الأحد، 28 مايو 2017

ماذا قال الخامنئي على الحكومة السعودية؟؟ وبماذا وصفها ؟؟





اعتبر قائد الثورة الاسلامية في ايران اية الله السيد علي خامنئي سلوك وسياسات الحكومة السعودية قاسية مع المؤمنين بينما تتعامل مع الكافرين برحمة .
ووصف خامنئي في محفل الأنس مع القرآن الكريم الذي اقيم عصر امس السبت بمناسبة اليوم الاول من شهر رمضان المبارك, الحكومة السعودية كالبقرة الحلوب يستدرون حليبها ثم يذبحونها عندما ينضب.
واوضح خامنئي 'لاتجعلوا المظاهر تخدعكم فهؤلاء (السعوديون) آيلون للسقوط والزوال. هؤلاء باطل وما من شك في زوال الباطل . ربما يبقي هؤلاء اياما قلائل وان هذا يتوقف على المجتمع المؤمن واسلوب تعامله معهم فلو اعتمد النهج الصحيح لحدث ذلك سريعا والا قد يطول الامر.
وبين اية الله خامنئي ان الحكومة السعودية تتصور انها باغداق الاموال بامكانها ان ان تكسب ود اعداء الاسلام ، مشيرا الى ان هذه الثروات الاسطورية هي ثروات وطنية باتوا يقدمونها للكفار واعداء الشعب.
واكد سماحته ان المستقبل هو للاسلام والقرآن والشباب المؤمن، مضيفا: ان الله تعالى وعد بان المسقبل سيكون للمؤمنين والمجاهدين في سبيله، ولكن حتى اذا لم يكن هذا الوعد الالهي موجودا، فمع تجارب الشعب الايراني في العقود الاربعة الماضية، فان هذا التوقيع صحيح ومنطقي.
واشار قائد الثورة الاسلامية الى الارتباط الوثيق لنظام بهلوي البائد في ايران مع اميركا، وقال: في بلادنا كان هناك نظام حاكم، كان يعتبره الاميركيين صراحة بانه دركيهم في الخليج الفارسي، لكن بالرغم من جميع هذا الدعم العالمي، تمكن الشعب الايراني بقدرة الايمان وجهاده وتضحياته من اسقاط ذلك النظام، واقامة نظام الجمهورية الاسلامية بدلا منه بحيث لا تطيق القوى الاستكبارية حتى رؤيته.