الأحد، 21 مايو 2017

حسين الشهرستاني يطالب بتطبيق قانون من اين لك هذا ؟؟ نسى روحه




دعا رئيس كتلة مستقلون "حسين الشهرستاني", الاحد, إلى تطبيق قانون “من اين لك هذا؟” بدءاً بكبار المسؤولين في الدولة, فيما أشار إلى ان الدولة ومؤسساتها لم تنجح بوضع خطة حازمة لكشف المفسدين.
وقال الشهرستاني في بيان له اليوم  تابعه "السديم" إن “الدولة ومؤسساتها لم تنجح في وضع خطة حازمة لكشف المفسدين واسترداد المال العام”، مجدداً “الدعوة مرة اخرى في تطبيق قانون من اين لك هذا بدءاً بكبار المسؤولين في الدولة”.
ودعا، “جميع الاحزاب السياسية الى حل هيأتها ولجانها الاقتصادية”, مشيراً إلى أن “كتلة مستقلون لم يكن لها في اي وقت, هيئة او لجنة اقتصادية او مشاريع مع اي مؤسسة حكومية”.وتابع الشهرستاني، أن “كتلة مستقلون تدعو الى حصر السلاح بيد الدولة وملاحقة العصابات المسلحة التي تهدد امن المواطنين وضبط الامن خاصة في المناطق التي لا تشهد عمليات عسكرية”.
يذكر ان الشهرستاني صاحب اكبر فضحية في العالم في سرقة المال العام وبيع ثروات العراق مقابل رشا وصلت الى اكثر من 50 مليون دولار والتي سميت بـ”اونا اويل“ولازالت ملفاتها في ادراج هيأة النزاهة كما ان هناك العشرات من ملفات الفساد المتورط فيها الشهرستاني عندما كان وزيرا للنفط والكهرباء والتعليم العالي.والمضحك المبكي ان حيتان الفساد في العراق هم من ينادون بمكافحة الفساد استهتاراً وسخفاً!.