الثلاثاء، 23 مايو 2017

خلية الصقور: ضربة جوية في مدينة القائم استهدفت اجتماعا مهما لقيادات عصابات داعش الإرهابية




اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، مقتل 20 من عناصر تنظيم داعش خلال غارات جوية استهدفت اجتماعا لمسؤولي التنظيم بمدينة القائم غربي محافظة الأنبار.
واشارت خلية الاعلام الحربي خلال بيان لها تابعتة وكالة "السديم" الى ان قيادة العمليات المشتركة وبالتنسيق مع خلية الصقور الاستخبارية، لم تهمل قيادات داعش الإرهابية  التي اجتمعت تخطط للتخريب، فسددت طائراتنا ضرباتها لتكسح اكثر من ٢٠ ارهابيا وتجعلهم تحت الانقاض".
واضافت الخلية "في الساعة ٢٠٣٠ من يوم الثلاثاء نفذت طائرات f16 العراقية وبمعلومات دقيقة ومتابعة متواصلة من خلية الصقور، ضربة جوية في مدينة القائم استهدفت اجتماعا مهما لقيادات عصابات داعش الإرهابية والمسؤولين عن العمليات الارهابية الاخيرة في محافظة بغداد والبصرة، وكان عدد الحضور ٢٠  ارهابيا ادت الضربة الى مقتلهم جميعاً، وانفجار عجلة مفخخة كانت متواجدة قرب الموقع والكثير من العبوات قبل نقلها الى المناطق الامنة".
وأوضح البيان، أن من بين القتلى "أحد امراء ولاية بغداد نائب الوالي، المسؤول العام للتفخيخ في ولاية بغداد، احد خبراء داعش في تفخيخ العجلات، مسؤول الانغماسيين، مسؤول الانتحاريين في ولاية بغداد".