الأحد، 4 يونيو 2017

كركوك بحوزتنا معلومات تكشف عن تشكيل تنظيم جديد بين القاعدة وداعش ؟؟؟





افاد مسؤول امني رفيع في مدينة كركوك،ان مسلحي داعش الموجودين في قضاء الحويجة(جنوب غرب كركوك) يشكلون خطراً كبيراً على المدينة،كاشفاً عن ان القاعدة وداعش بصدد تشكيل تنظيم ارهابي جديد.
العميد سرحد قادر، مدير شرطة اقضية ونواحي كركوك،قال ،ان " المعلومات التي بحوزتهم تفيد بأن تنظيمي القاعدة وداعش وتنظيمات اخرى ارهابية،بصدد تشكيل تنظيم ارهابي جديد ". موضحاً "هذا التنظيم الارهابي الجديد سيشكل مرة اخرى خطراً على كركوك ". مضيفاً "على القيادة الكوردستانية والتحالف الدولي ضد داعش ان يستعجلوا بتطهير وتحرير الحويجة من داعش لانها بمثابة السرطان بالنسبة لمدينة كركوك " .
وبين المسؤول الامني الكوردي،بالقول "كان يجب تحرير الحويجة قبل البدء بعملية تحرير الموصل . لانعرف لماذا تم الابقاء على الحويجة بقبضة داعش حتى الان . من المؤكد ان هناك اسباباً لذلك . القيادة السياسية في كوردستان على اطلاع على الوضع".
وحول مدى الخطورة التي تشكلها مليشيات الحشد الشعبي على أمن مدينة كركوك ، أشار مدير شرطة اقضية ونواحي كركوك الى أنه من دون شك بقاء أي قوة مسلحة في هذه المنطقة من دون التنسيق مع قوات البيشمركة سيكون سبباً لخلق المشاكل والعراقيل .