الثلاثاء، 4 يوليو 2017

هل المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني حي ام مات ؟؟؟





المظاهرات في النجف الاشرف لم تتوقف منذ ايام للمطالبة بالاصلاح وتوفير الكهرباء ومحاسبة المفسدين وسراق المال العام ووصلت المظاهرات الة المرجعية الدينية الرشيدة بعد ان يئس المواطن من وعود المسؤولين بل من اكاذيبهم.
المواطنون لم يكتفوا بمطالبة المرجعية الدينية بالتدخل بل طالبوا باكثر من ذلك طالبوا بظهور المرجع الاعلى السيد علي السيستاني على العلن وعدم الاكتفاء بالتوجيهات والبيانات.
واكدوا ان السيد السيستاني لايرضى بالظلم فكيف يسكت عن كل هذا ان كان على قيد الحياة...
ونورد لكم رسالة مواطن من اهالي النجف الى المرجع الديني الاعلى آية الله العظمى علي السيستاني...
الله بالخير سيدنا السيستاني ونحب نذكرك لو كنت ناسي أنت من أوجبت انتخاب سبب مأساتنا ومصايبنا وضيمنه وظلايمنه وأخفتم الناس من زعل وغضب الزهراء عليها السلام ومن حرمة نساءهم عليهم , وقلت هؤلاء فيهم الخير والغيرة والدين والمذهب متوقف عليهم وراح يعوضوكم الي فات عليكم من عوز وقهر ويرفعون عنكم غوائل الزمن , وهذا الموقف تكرر لا لمرة ولا مرتين بل في كل دورة انتخابي تطلعنه بدرب معدل ومسنع وطعمه مثل العسل ! وصرنه مثل ما قال المثل لاحظت برجيله ولا خذت سيد علي ...