الثلاثاء، 11 يوليو 2017

بالصور: هجوم "مهين ومستهزئ".. قيادة الشرطة الاتحادية: الزاملي "حاقد يتفوه بالتفاهات" بدوافع حزبية





شنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، "هجوماً مهيناً وهازئاً" على رئيس لجنة الامن الدفاع النيابية حاكم الزاملي، واصفة إياه بـ"الحاقد" الذي يتفوه بـ"التفاهات والتشويش الاعلامي المسيس والمسير" بدوافع حزبية.

وقالت قيادة الشرطة في بيان صحفي "مرة اخرى تخرج علينا الافواه والالسن المعروفة بأحقادها الدفينة.. ودائما كنا نترفع عن الرد على تلك التفاهات من التشويشات الاعلامية المسيسة والمسيرة.. ما يعرفه هذا الزاملي وينكره لاسباب تحزبية".

وأضافت ان "الفريق رائد شاكر جودت هو قائد قوات الشرطة الاتحادية ويقود ست فرق قتالية اضافة الى الصنوف الملحقة بها، واذا كان الزاملي ضابطا حقيقيا فعليه ان يعرف اين يكون مقر قائد القوات.. فالمعركة ليست حربا بالسيوف ايها الفهيم".

وتابعت ان "الفريق جودت مضى على وجوده في ارض المعركة خمسة اشهر لم يترك الميدان ساعة واحدة.. اما عن الشهداء ايها المتحذلق فإنها دليل على ان الشرطة الاتحادية هي صاحبة النصر والتحرير فمن يقاتل في كل الجبهات ينزف الدماء".

وكان رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية، حاكم الزاملي، قال قبل يومين في تصريح صحفي، ان قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت "لا يتواجد في الخطوط الأمامية في معركة الموصل"، وان "خسائر الاتحادية هي الأكثر من بين القوات وسيكون لنا تحقيق بذلك".