الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

بالصور :"اية توفيق" من محافظة البصرة حلمها أن تصبح طبيبة لتعالج المساكين .. فتكفل " آراس حبيب كريم " بنفقات دراسة الطالبة!!





توضيح : ( اية توفيق فتاة من مدينة البصرة تعيش تحت الخط العاشر لذلك الكائن الجبان المسمى فقر ،، هي بنت لعائلة عاجزة عن شراء امبير واحد من الكهرباء ٠ تحلم بدخول كلية الطب ورغم واقعها المأساوي نجحت من السادس العلمي بمعدل تجاوز ٩٣% . هي تستحق الاستثناء لقبولها في كلية الطب ٠

وزارة التعليم العالي منحت الكثير من الاستثناءات السابقة لاعتبارات سياسية وشخصية وتوزيع 7 درجات (من شيب الخلفوهم) لذا هي دعوة مفتوحة لكل شخصية مؤثرة تمتلك النفوذ الروحي او السياسي او المالي لتحقيق حلم أية )٠

 أتمنى من الجميع مشاركة المنشور فإن آية حلمها أن تصبح طبيبة لتعالج المساكين وهي قادرة على ذلك صدقوني فقط أعينوها وساعدوها لوصولها الحلم فربما قد شاهدتم آية وهي أمام الكاميرا تتكلم وكأنها راضية عن نفسها لكن صدقوني هنالك حلم يحتضر بين جفنيها ويصارع من أجل أن يعيش" 

الأمين العام للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ يتكفل بنفقات دراسة الطالبة الأولى على العراق من محافظة البصرة
تكفل الأمين العامّ للمؤتمر الوطنيّ العراقيّ السيِّد " آراس حبيب كريم " اليوم الأحد 6 آب 2017 ، بنفقات الدراسة الجامعيّة للطالبة " اية توفيق " حلمها أن تصبح طبيبة لتعالج المساكين وهي قادرة ،  .