الخميس، 10 أغسطس 2017

مستشار صهيب الراوي في بيان رسمي : هو اسوء شخصية شهدتها الانبار منذ العهد الملكي ولحد اليوم!!






افاد المستشار السابق لصهيب لراوي حكمت زيدان ، ان الراوي من أسوء الشخصيات الادارية التي شهدتها محافظة الانبار منذ العهد الملكي ولحد هذا اليوم.

وقال زيدان في بيان ، انه خلال فترة توليه زمام الأمور في قيادة المحافظة شهدت المحافظة إنتكاسة أمنية لا مثيل لها في تاريخ الأنبار كان نتيجتها نزوح وتشريد أكثر من ثلثي أبناء ‏المحافظة وسكنهم في الخيام بالإضافة إلى سوء ‏الخدمات وسرقة اموال النازحين ‏وهدر المال العام وتخريب البنى التحتية .

واضاف البيان ، ان المحافظة شهدت ‏خلال فترة وجود صهيب الراوي تردي التعليم والصحة وكل مجالات الحياة ولأجل كل هذه الأسباب ندعو دولة رئيس الوزراء ‏الى ضرورة التدخل كما ندعو القضاء العراقي ‏الذين اتوسم به خيرا أن يكون على قدر المسؤولية في محاسبة كل من ‏يحاول العبث بمقدرات المحافظة وعدم السماح له الالتفاف ‏والهروب ‏احتراما للأرامل والايتام والفقراء الذين يفترشون الأرض ويلتحفون ألسماء ‏ويسكنون في الخيام ‏وأموالهم تسرق في وضح النهار‏.

وتابع البيان ، راجين القصاص وعدم التهاون ‏وإن أبناء الأنبار ينتظرون بفارغ الصبر حكم القضاء العادل ليكون الفاسدين ‏والمزورين وسراق المال العام عبرة لكل ‏من تسول له نفسه ‏ولا يجب أن نكافئ ‏هؤلاء ‏ونقدم لهم هدية وهي العفو العام الذي قد يستغله هؤلاء ‏للهروب ‏من قبضة العدالة لأن أبناء الأنبار ‏لن يسكتوا ‏على كل من خذلهم ومن الله التوفيق.