الاثنين، 4 سبتمبر 2017

اﻹعلامية تغريد : ماذا لو أصبحت أنا رئيس وزراء ؟ سأعمل على ما عمل به صدام حسين منع زيارة الى المراقد المقدسة




سأعمل ببعض ما عمل به صدام حسين ..
أولا . سأعمل على منع دخول الإيرانيين للعراق ومنعهم حتى من زيارة المراقد المقدسة في العراق للآهل البيت الأطهار ، وكذلك منع الإستيراد والتصدير من وإلى إيران ومقاطعتها تماما .
ثانيا . سأعمل على قصف أرض إسرائيل ( الكيان الصهيوني الإسرائيلي ) بصواريخ تنطلق من أرض العراق جوا إلى أرض الصهاينة الأنذال .. كما فعل صدام حسين .
ثالثا . سأعمل على إلزام الأكراد العراقيين برفع العلم العراقي ، وإنزال العلم الكردي وإلقاء النشيط الوطني العراقي فقط ، والعودة إلى العراق تحت مسمى محافظات شمال العراق ، لا إقليم كردستان .. أو غير ذلك محاربة الحكومة الكردية .
رابعا . سأعمل على تطبيق خدمة التجنيد الإلزامي في العراق .
خامسا . سأعمل على فرض خدمة التعليم الإلزامي .
سادسا . سأعمل على إلغاء عقوبة الإعدام ، والتخفيف عنها بعقوبة الحبس المخفف وكذلك السجن المؤبد لمختلف الجرائم ، إلا الجرائم الكبرى ، والجرائم التي تمس بأمن الدولة وإختراقها ، أو العبث والتخريب بها وبمنظوميتها .
سابعا . سأعمل على إلغاء المذهب السني والمذهب الشيعي فيكون القانون ملزما للجميع بإتباع سنة واحدة والعمل قانونيا بكتابة ( مسلم ) ، بدون ذكر كتابة المذهب .
ثامنا . سأعمل على إلغاء عقوبة جرائم الشرف بالنسبة للفتاة والتي تعمل على قتل الفتاة وموتها ، تحت مسمى : ( غسل العار ) ، والتخفيف عنها بعقوبة أدنى من القتل .
تاسعا . سأعمل على زج السجون بالمخالفين للقانون والمقصرين والمرتشين ، والمتواطئين والجواسيس .
عاشرا . سأعمل على إعادة توطين اليهود العراقيين الأصل ممن غادروا العراق قسرا عقب السنين الماضية لسنة 1940 م . وعودتهم إلى أرض العراق لمن يريد ذلك.
الحادي عشر . سأعمل على إسقاط الهوية العراقية لكل عراقي يقيم خارج العراق لسنين طويلة ، ويحمل الجنسية الأجنبية لذلك الوطن الذي يعيش فيه .
الثاني عشر . سأعمل على غلق الملاهي الليلية ومصانع إنشاء الخمر تماما .
الثالث عشر . سأعمل على غلق المواقع الإباحية وإنهاء وجودها تماما .
الرابع عشر . سأعمل على زيادة ساعات العمل في دوائر الحكومة الرسمية حتى الساعة الرابعة عصرا .. وعلى جميع الموظفين والعاملين الإلتزام بساعات العمل الكامل طيلة وقت الدوام .
الخامس عشر . سأعمل على غلق المدارس والجامعات الأهلية في العراق بصورة نهائية ، والعمل بالمؤسسات التعليمية الحكومية فقط .
السادس عشر . سأفصل الدين عن السياسة ، فلا يعتلي المنابر في المساجد رجال دين يتحدثون في السياسة ، ولا لعالم ديني الحق له في الإفتاء في الجوانب السياسية للدولة .. ولا مخالفة في ذلك .
السابع عشر .. سأعمل على فرض الضرائب للمخالفين كافة .
الثامن عشر . سأعمل على غلق وسائل الإعلام العراقية الحالية ، مع إبقاء 10 محطات إعلامية لكل من المرئية والمسموعة والمقروءة لا أكثر ( 10 قنوات ، 10 إذاعات ، 10 صحف ) حكومية ولا زيادة على ذلك .
التاسع عشر . سأعمل على إستيراد الكثير من الأسلحة الحديثة الأجنبية للعراق ، وسأعمل أيضا على إعادة التصنيع العسكري العراقي .
عشرون . سأعمل على تمكين المرأة من العمل في مجال السياسة وكافة المجالات الأخرى في الدولة بصورة واسعة النطاق جدا .
وأخيرا سأعمل على إعادة وإحياء مجد العروبة العربية والتمسك بالقومية العربية .
وغيرها من القوانين الأخرى الملزمة التطبيق واجبا .. ما رأيكم بحكم فخامتي 😅😅😅