الاثنين، 4 سبتمبر 2017

بعد ارسالهم مئات الدواعش للعراق.. "ابو عزرائيل" يوجه "رسالة حادة" الى حسن نصر الله وبشار الاسد!





وجه القيادي في كتائب الامام علي التابعة للحشد الشعبي، "ابو عزرائيل"، اليوم الاربعاء، رسالة الى الامين العام لحزب الله حسن نصر الله والرئيس السوري بشار الاسد بعد الاتفاقية التي عقدت بين الاطرا السورية وحزب الله مع تنظيم داعش تضمنت نقل المئات من عناصر التنظيم الارهابي الى الحدود العراقية تحديدا عند منطقة "البو كمال"، واصفا الاسد بانه "ناكرا للجميل" متوعدا الدواعش بالقتل كما فعلوها في الفلوجة والموصل في فترة معارك التحرير السابقة.

وقال "ابو عزرائيل"، في صفحته على "فيسبوك"، "رسالتي الى جميع العرب ومن ضمنهم السيد حسن نصرالله والى الاخوة في ايران والى بشار الاسد ناكر الجميل اقول لكم:

لولا ابطال العراق وشجاعتهم واستبسالهم في مناطقكم ودمائهم لما كنتم في امان مع كل الاسف لا تعترفوا ببطولاتهم والتي هي في قمة الرجولة وفي قمة الاستبسال.. لانهم اهل غيرة لكن رسالتي لجميع العرب.. والله والله العراق سيخلده التاريخ وستقرأ اجيالكم بان اهل العراق بذلوا الغالي والنفيس لاجل ارواحكم والذي ينكر فضل العراق وجهاده تجاه الدواعش".

واضاف "ورسالتي للدواعش، 40 باصا، 50 باصا، 70 باصا "غير مهم"، ستتم ابادتهم علي يد ابطال العراق المجاهدين المثابرين اهل الغيرة، قد يسألونكم عن الدليل، قولوا لهم رائحة جثثكم في الانبار والموصل لازالت تفوح، والسلام على من اتبع الهدى".