الأحد، 10 ديسمبر 2017

الطقس مشمسا في العراق مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام الثلاثة المقبلة!





توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاحد، طقساً صحواً مع قطع من الغيوم، غداً السبت، في المناطق كافة، فيما توقعت ارتفاع درجات الحرارة عن اليوم السابق.

وذكرت الهيئة في بيان صحفي تابعته "السديم" ، أن "الطقس يوم غد السبت في المنطقة الوسطى صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية طقساً صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مبيناً أن "المنطقة الجنوبية سيكون فيها الطقس صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وأضافت، أن "الطقس يوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى صحواً مع قطع من الغيوم يتحول تدريجيا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية صحواً مع قطع من الغيوم يتحول تدريجيا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، لافتاً إلى أن "الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية صحواً مع قطع من الغيوم".

وأوضحت، أن "الطقس يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق"، مشيرةً إلى أن "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق