الأحد، 4 فبراير 2018

مقرب منه: الصدر اصدر توجيهاً لاذاعة العهد يتعلق بموسم الانتخابات ودعاها للاكتفاء بنوعين من البرامج






قال الشيخ "اسعد الناصري"، المقرب من زعيم التيار الصدري "مقتدى الصدر"، اليوم الاحد ، إن الأخير وجه إذاعة العهد التابعة للتيار بالابتعاد عن البرامج السياسية، والعمل على البرامج الدينية خلال موسم الانتخابات.

وذكر "الناصري" عبر صفحته في "فيسبوك" تابعته "السديم" ، أنه "في الأسبوع الماضي عندما التقى الإخوة من كادر إذاعة العهد بسماحة القائد الصدر (أعزه الله) طلبوا منه توجيهاً يعملون به في المرحلة القادمة، فقال لهم: إن المرحلة القادمة هي مرحلة انتخابات. فاجعلوا من عملكم منبراً لله بعيداً عن السياسة! استمروا في برامجكم الدينية والأخلاقية بعيداً عن الدنيا".

وتابع: "في المقابل، أجزم بأن أغلب الجهات السياسية التي تريد المشاركة في الإنتخابات، فإنها لن تدخر أي وسيلة اعلامية أو دينية أو غيرها الا وأقحمتها في حملاتهم الانتخابية. أما النأي بهكذا وسيلة فاعلة عن السياسة، فهذا لا يقوى على القيام به الا عظيم النفس، ومن يكون همه الصلاح الحقيقي والأخلاقي في المجتمع"، على حد تعبيره.

ومضى بالقول: "لذلك نثق به (الصدر) وبقراراته أنها ليست من أجل المصالح الضيقة، وإنما من أجل الله وتحقيق أهدافه العالية والسعيد من يتوفر على قائد صالح ومحل ثقة، يسير خلفه باطمئنان. وذلك يحتاج الى توفيق من نوع خاص، وأعتبره من النعم الخاصة جداً".