الاثنين، 26 مارس 2018

ببيان "صادم".. كتلة كردية "تفضح" الانحطاط الاخلاقي لاسايش اربيل.. هذا ما فعلوه بالكرد!!





وصفت كتلة الجماعة الاسلامية الكردستانية، الاحد، حادثة “اعتداء” اسايش اربيل على النائب سليم حمزة بأنها “انحطاط أخلاقي”، و “افلاس سياسي”.

وذكرت الجماعة في بيان تابعته "السديم" انه “ندين ونستنكر جريمة الاعتداء على النائب الشيخ سليم حمزة عضو مجلس النواب عن كتلتنا من قبل قوات الاساييش في اربيل بسبب مشاركته ودعمه ومساندته لتظاهرات الموظفين اليوم ٢٥/٣/٢٠١٨”.

وبينت ان “هذا الاعتداء السافر على احد ممثلي الشعب دليل على الافلاس السياسي والانحطاط الاخلاقي الذي وصلت اليه السلطة في اربيل ويفند كل ادعاءاتهم بالديمقراطية و سيادة القانون”.

واشارت الى ان “الكتلة وقفت وسوف تقف مع مطالب الشعب وحقوقه بكل الوسائل القانونية”، مبينة ان “هذا الاعتداء لن يزيدنا الا اصرارا وقوة”.

واردفت الجماعة في بيانها ان “السلطة التي لاتستمع لمطالب الشعب ولا تسمح بالتظاهر وتقييد الحريات السياسية وتمد يدها الى جيوب الموظفين وتستولي على خيرات البلاد لصالح مافيات الفساد الحاكمة مثل هذه السلطة فاقدة للشرعية يجب ان ترحل وان يحاكم المسؤولين عنها في محاكم علنية وعادلة عن كل دينار سرقوه وعن كل قطرة دم تسببوا في اسالتها و عن كل شبر من الارض ضيعوها”.