السبت، 21 أبريل 2018

بسبب الصور والملصقات الدعائية، مرشحان من عشيرة اللهيبي يتقاتلان بينهما، ينتهى بوفاة مرشح تحالف بغداد، وانتصار مرشح علاوي !





أعلن تحالف بغداد عن وفاة مرشحه عن محافظة بغداد المحامي ياسين مجيد اللهيبي .

وكشفت مصادر من نفس منطقة المتوفي تابعته "السديم"  ، أن ‘ اللهيبي توفي بسكته قلبية بعد ان اشتبك فجر الجمعة مع شقيق المرشحة عن ائتلاف الوطنية ‘ايناس عوده السعلو اللهيبي’ وابناء المرشح عن ائتلاف الوطنية ‘كريم عبد عيد اللهيبي’ بسبب تمزيقهم لملصقات ودعاية المرشح ياسين اللهيبي في المنطقة’ .

ووفقاً للمصادر، فإن‘ المدعو ‘محمد عوده السعلو اللهيبي’ شقيق المرشحة ‘ايناس السعلو اللهيبي’ احد موظفي مكتب وزير الزراعة الذي القي القبض علية بدعاوى الرشوة في مكتب وزير الزراعة مؤخراً من قبل هيئة النزاهة’ .

يشار الى ، أن ‘ المرشحة ايناس اللهيبي مرشحة ضمن حزب وزير الزراعة الحالي الذي تدور حوله شبهات فساد فلاح حسن زيدان اللهيبي ضمن ائتلاف الوطنية برئاسة اياد علاوي ، وان المرشح كريم عبد عيد اللهيبي من تنظيمات الوفاق الوطني برئاسة اياد علاوي’ .

وبدروها أكدت عائلة المرحوم، انها ‘ بصدد رفع دعوى قضائية بحق شقيق المرشحة عن ائتلاف الوطنية ‘ايناس اللهيبي’ وابناء المرشح ‘ كريم اللهيبي’ لتسببهم في وفاه المحامي ياسين اللهيبي بتهمة التحريض على القتل بقصد الكسب الانتخابي’ .