الخميس، 26 أبريل 2018

بسبب "ليلة مع فتيات" .. عروس اسطنبول تنفصل عن حبيبها!




انفصلت الممثلة التركية آصلي إينفر بطلة "عروس اسطنبول" عن حبيبها مغني البوب التركي مراد بوز بعد مضي عامين ونصف العام على علاقتهما العاطفية.
وكان الثنائي قد انفصلا منذ مدّة لوقتٍ قصير لاتّهام أصلي مراد بخيانتها، بعد أن أمضى في منزل إعلامي صديق له ليلة مع فتيات استمرّت حتى الصّباح، واتّهمته الصّحافة يومها بخيانة حبيبته التي طالبها جمهورها بأن تنفصل عنه حفظاً لكرامتها، فانفصلت عنه لأسابيع قليلة ثم عادت إليه، فاعتقد البعض أنّ القضية كانت كذبة من قبلهما لحصد شهرة إضافية لهما.
وبعد الانفصال، أخذت أصلي كل أغراضها من منزل مراد، وعادت إلى شقتها الخاصّة، ليكون هو الإنفصال الثاني وربما الأخير لهما.
صحيفة "حرييت" التركية أكّدت في خبر خاص بها أنّ مراد هو صاحب قرار الإنفصال وليس آصلي، وسرّب مقربون من الممثّلة أنّها صدمت عندما أنهى حبيبها علاقتهما فجأة دون أي سبب أو خلاف بينهما.
وجاء خبر انفصالهما صادم لمتابعيهما وللإعلام التركي حيث اختير الثنائي كأحد الثنائيات المرشحة للزواج في نهاية عام 2018 بعد أن التقى كل منهما عائلة الآخر بلقاءات رسمية.
وأكّدت بعض المصادر أنّ حباً جديداً يعيشه مراد بوز مع إحدى الفتيات كان وراء قراره بإنهاء علاقته بـ آصلي إينفر.
ورغم انفصالهما إلا أن مراد بوز وآصلي إينفر ما زالا يتابعان بعضهما في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يقوما بحذف صورهما المشتركة منها.
وكان حبهما قد بدأ عام 2016 في كواليس فيلمهما الرومانسي "أخي1" مع الممثل بوراك أوزجيفيت الذي لم تشارك أصلي في جزئه الثاني.