الأحد، 22 أبريل 2018

ثلاثة مصابين حصيلة حادثة مؤتمر "الجيل الجديد" في كركوك




أفاد مصدر محلي، السبت، بإصابة ثلاثة أشخاص نتيجة شجار واطلاق نار وقع داخل قاعة، في كركوك، اثناء كلمة لزعيم حركة "الجيل الجديد" شاسوار عبد الله.
وقال المصدر، في حديث تابعته "السديم" إن "ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح، نتيجة شجار واطلاق نار وقع داخل قاعة مؤتمرات في كركوك، كان داخلها زعيم حركة (الجيل الجديد) شاسوار عبد الله، يلقي كلمة حركته الترويجية للانتخابات"، مؤكداً أن "من بين المصابين الشخص الذي هاجم شاسوار".
وكانت حركة الجيل الجديد، قدت اتهمت في وقت سابق من اليوم السبت، الاتحاد الوطني الكردستاني، بالوقوف وراء الأحداث التي جرت في كركوك، أثناء إلقاء زعيم الحركة شاسوار عبد الواحد، كلمته الترويجية في المحافظة، استعداداً للانتخابات، مؤكدة أنها محاولة لإشعال فتنة.
وقال مصدر في حديث تابعته "السديم" إن "حركة الجيل الجديد اتهمت الاتحاد الوطني الكردستاني بالوقوف وراء الأحداث التي جرت في كركوك، أثناء إلقاء زعيم الحركة شاسوار عبد الواحد، كلمته الترويجية في المحافظة، استعداداً للانتخابات"، مؤكداً أنها "محاولة لإشعال فتنة".
وأضاف المصدر، أن "الحركة حمّلت الاتحاد الوطني الكردستاني، بمحاولة استهداف زعيمها (شاسوار عبد الواحد)".
وأثار عدد من الأشخاص، شجاراً، داخل قاعة كان زعيم حركة "الجيل الجديد" شاسوار عبد الواحد، يلقي كلمة فيها، للترويج لحركته انتخابياً، بمحافظة كركوك.
وأظهرت صور بثتها قناة "NRT عربية"، التي يتمتع عبد الواحد بعلاقات جيدة معها، بالنظر لكونه مالكها السابق، أظهرت شجاراً بين عدد من الأشخاص بعد أن أكمل عبد الواحد كلمته في ختام التجمع الترويجي، بالقرب منه، لكن عدداً ممن كانوا يلتقطون الصور معه، حالوا دون وصولهم إليه.