الأربعاء، 11 أبريل 2018

المرشحة عن ائتلاف دولة الفافووون المقربة من قادة حزب الدعوة وسن خالد ...... طالبة مرحلة رابعة تدعي انها تحمل الدكتوراة........!!!




وسن خالد...... طالبة في كلية الاداب المرحلة الرابعة / صحافة واعلام / قسم العلاقااات / في جامعة الامام الصادق التي يملكها المعمم الدعوجي حسين بركة الشامي .. تدعي على انها دكتورة ... نريد نعرف دكتورة ابيش مثلااااا .. وبشنو وانت لاتزالين طالبة بكالوريوس كلية اهلية هم مو حكومية ......؟؟!!
طبعاً وسن خالد هي من اقرب المقربين للهالكي دامت الله ملياراته .. تشغل ثلاثة من افخم العقارات وكوووولها دبل فاليوم مع حرسها وحشمها .. واحدة في الكرادة ومنريد نكوووول الموقع حتى ما تنحسد الحبابة والثانية في المنطقة الخضراء والثالثة في .... وبس للغالية ام سريوه راح اندز العنوان ومن خلال مرسالنا البلبل الفتااااان ......!
طبعا طالبة البكالوريوس .. العفو الدكتورة وسن خالد .. تعمل موظفة في قسم العلاقات والاعلام في هيئة الحشد الشعبي بعد ان جاءت الى العراق قادمة من فيينا لوحدها وبدون عائلتها تاركة اجمل بلدان ومدن العالم لتنهض بالواقع السياسي في العراق ....
الف عافية ابطن الحچي ابو صريوه ... وخلي يظل يچذب وياكووول ويوصوص ... ونكووول لوسن .. ان شاء الله تاخذين شهادة البكالوريوس في الاعلام هذه السنة .. !!وخلي تولي شهادة الدكتوراه ... شتسوين بيها ... !!