الثلاثاء، 17 أبريل 2018

رئيس لجنة النزاهة (مو نزيه) ! ماذا تعرف عن فيلا طلال الزوبعي المجاورة لفيلا الرئيس أبو مازن ؟






طلال خضير الزوبعي (ابو هارون) احد أباطرة الفساد وسلاطينه في العراق.. اليكم بعض منجزاته، وأعماله (الوطنية) في مكافحة الفساد بإعتباره رئيس لجنة النزاهة في البرلمان العراقي:

جمع أبو (هارون) من خلال علاقته مع (أبو سفيان) وبقية جوق اللصوص والحرامية ارقاماً مالية فلكية، وخلال 4 سنوات لا غير

فقد حصل مثلاً على مبلغ 21 مليون دولار كرشوة من "حلال طيب وحلو" دفعها اصحاب المصارف في دبي وهم شاكرين وممنونين فضله!

وحصل على 250 مليون دولار رشى من اشخاص فاسدين لديهم ملفات وقضايا فساد، تدخل طلال وتمكن من اغلاقها، وعدد هؤلاء يتحاوز ال 60 فاسداً وحرامياً!

ولأنه رأس كبير من رؤوس الفساد فقد حصل " العراق اليوم" على بعض ممتلكات هذا المسؤول النيابي، حيث قام بشراء شقة ارضية في عمان، مساحتها حوالي 280 م وتقع في احدى المناطق الراقية في منطقة (ام السماك)، مقابل فيلا المناضل الوطني المتخصص في شؤون النازحين الدكتور صالح المطلك.

كما يمتلك رئيس لجنة النزاهة سيارة رانج روفر 2015 سعرها 240 الف دولار ,بالاضافة الى سيارات لكزز صالون عدد 5 سعر الواحدة 230 الف دولار .

كما اشترى هذا المسؤول عن محاسبة الفاسدين في برلمان الشعب قطعة ارض في منطقة عبدون مساحتها 1000 م بسعر مليون وستمائه الف دولار فقط، تقع في الشارع الخلفي لمنزل رئيس السلطة الفلسطينية (ابو مازن) -

لا حظوا أخوتي كيف يتجاور آباء هارون ومازن وسفيان في سكن الدنيا، وسيتجاورون في سكن الآخرة سوية في منطقة جهنم الكبرى - !

وتقول الأخبار المتوفرة لدبنا ان الزوبعي اشترى مؤخراً شقة في دبي بمبلغ مليون دولار, وقد لا يعرف الأخوة القراء ان طلال الزوبعي يمتلك عقارين في بغداد بحي الجامعة، احدهما خصصه مكتباً لشخصه الكريم والثاني دار استراحة فضلاً عن ثلاثة عقارات يملكها هذا "العتوي السمين" في منطقة الحارثية، احدها مجاور لمنزل محمد العاني وكيل وزير الصناعة، وآلان فقط اكمل الرجل بناء قصر كبير في منطقة دابوق في عمان حجمه اكبر من قصر الملك الأردني- ومفيش حد احسن من حد - .

ولو سألتم عن مصدر ثروة طلال المالية، فالجواب يكون ان الرجل مسؤول عن قيادة عقود الفساد بين وزارتي الصناعة والكهرباء، وله نشاط " محترم" في ابتزاز المصارف الاهلية , وتعقد اغلب اجتماعات فساده في دبي وعمان المحروسة.

وطبعاً فإن اعمال الفساد والابتزاز التي يقوم بها عادة ما تكون بالتنسيق مع مدراء فاسدين، حيث يلتقون في منزل خاص يقع في منطقة الاميرات او الحارثية ببغداد وهناك تعقد الصفقات ويتم ابتزاز المسؤولين، و تفصل اوامر القاء قبض حسب المقاس بحق الذين يرفضون المساومة او الدفع!

كما يتم في تلك الدار التنسيق مع طلال الزوبعي من اجل غلق القضايا والاوامر التي تصدر بحق المدراء الفاسدين.

ارأيتم كيف يحافظ رئيس لجنة النزاهة في برلمان الشعب على اموال وحقوق الشعب ؟