السبت، 13 يوليو 2019

نكتة..عبد المهدي للموسوي: المليشيا التي إقتحمت مقركم س”تحاسب”!!

نكتة..عبد المهدي للموسوي: المليشيا التي إقتحمت مقركم س”تحاسب”!!




 أكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم السبت، لرئيس ديوان الوقف الشيعي، علاء الموسوي،  أن الأجهزة الأمنية ستحاسب من تجاوز على هيبة الدولة، على خلفية الهجوم الذي تعرض له الموسوي مع عدد من المدراء بديوان الوقف، الاربعاء الماضي.

وذكر المكتب الإعلامي لعبد المهدي، في بيان تابعه "السديم" ، أن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبد المهدي، أجرى اليوم اتصالا هاتفياً بـ علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي للاطمئنان على صحته”.

وأكد عبد المهدي خلال الاتصال، أن “الأجهزة الأمنية ستتعقب وستحاسب وفق الدستور والقوانين النافذة كل من تسوّل له نفسه التجاوز على هيبة الدولة ومؤسساتها والمواطنين”، مستنكراً “الاعتداء الذي حصل على مقر رئيس ديوان الوقف الشيعي في بغداد عصر الاربعاء الماضي من قبل جماعات مسلحة بسيارات حكومية “.

وأضاف رئيس الوزراء، أن “التجاوز على هيبة الدولة وحرمة مؤسساتها سلوك مرفوض ولا يمكن السكوت عنه”.وبحس البيان، وجه القائد العام للقوات المسلحة بـ”فتح تحقيق فوري”، داعياً جميع القوى السياسية والمجتمعية إلى “دعم الاجراءات الامنية الهادفة الى فرض القانون والتكاتف للوقوف صفا واحدا لحماية هيبة الدولة وحرمة مؤسساتها ومواطنيها”. 

يذكر ان 14 سيارة رباعية الدفع بارقام حكومية اقتحمت مقر الموسوي واعتدت عليه بالضرب مع باقي المدراء العاملين في الوقف بسبب ” توقف عقد استثمار يعود لاحدى مليشيات الحشد الشعبي”.